معلومات عن حنان المقبل نجمة سناب شات السعودية مع حقيقة قصة إختطافها

في واقعة غريبة بعض الشئ عن المجتمع السعودي ، تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعى Facebook وTwiter هاشتاج يحمل عنوان “إختطاف حنان المقبل ” بالإضافة إلى إنتشار فيديو يوثق عملية الإختطاف، الأمر الذى أزعج كثيرا من جمهورها ، من رواد مواقع التواصل الإجتماعى ..

قصة #إختطاف_حنان_المقبل

أما عن قصة الإختطاف فقد ذكر “المقبل” والد حنان أنه في ساعة باكرة من صباح يوم الأحد الماضى خرجت حنان متوجهه إلى السوبر ماركت ، كما أبلغت اخوتها ولكنها لم تعد إلى منزلها منذ ذلك الحين .. الأمر الذى دفع بالأب إلى التوجه إلى الشرطة لتحرير محضرا بالغياب ومن ثم البحث عن الغائبة ..

في الوقت الذى إنتشر فيه الفيديو الذى قضى بإختطاف البنت أعربت الجهات المعنية عن إستمرارها في عمليات البحث الدؤوبة عن “حنان ” ، مؤكدين أنهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل ذلك .. ولكن بعد طول إنتظار وبحث دام لقرابة 3 أيام ، وبعد تعثر والدها في العثور علي إبنته الكبرى ، نشر الهاشتاج #إختطاف_حنان_المقبل ليتعاطف معه الالاف من نشطاء موقع تويتر لكي يتمكن من تجميع أكبر عدد من المعلومات عنها وعن خاطفها حسب الفيديو المنتشر.

ويذكر أنه حتى الآن لم تصدر الجهات المعنية بالمملكة العربية السعودية أى أخبار بشأن العثور على البنت أو على خاطفيها ..

حنان تنفي قصة أختطافها

من ناحيتها ردت حنان المقبل بان شائعة أختطافها غير حقيقية ومجرد أشاعات غير صحيحة بالمرة وقالت في كلامات قصير عبر الفيديو :

”انتم مافكرتم بأهلي بخواني بخواتي بعيالي، لما انتم تسوون هالشي، متدرون شكثر قمت مفجوعة من الاتصالات والكلام اللي قاعد يوصلني، ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل، (..) وغير هذا قايلين عمري 15 وانخطفت من بيت اهلي وابوي يدور عليه، مدري وش اقول، بس ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل نتواجه، قدام ربي“

معلومات عن حنان المقبل

– حنان المقبل ناشطة سعودية على مواقع التواصل الإجتماعى .
– لم تتخطى الخامسة عشر من عمرها.
– تمتلك حسابا عبرالسناب شات تبث من خلاله محتوى موجه للنساء ، وهو عبارة عن وصفات وإرشادات للمرأة للعناية ببشرتها وجمالها . الأمر الذى لقي صدا واسعا من قبل النساء في المملكة بل والوطن العربي أيضا ..
– كما كانت “حنان ” تبث صور لها أثناء قياداتها للسيارة ، بعد السماح للنساء بقيادة السيارات مؤخرا في السعودية ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى