بعد الفيديوهات الإباحية | الراقصة الروسية جوهرة تثير الجدل علي السوشيال ميديا وصدور قرار بإلقاء القبض عليها

ads 2
 أثارت الراقصة الاستعراضية الروسية أندريفا إيكاترينا، الشهيرة بين المصريين بـ"جوهرة" حالة من الجدل الواسع خلال الساعات الماضية بين عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، كما تصدرت محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد تداول عدد من الفيديوهات الإباحية والصور المنسبوبة إليها برفقة شاب مصري يدعى خالد أحمد.

بعد الفيديوهات الإباحية | الراقصة الروسية جوهرة تثير الجدل علي السوشيال ميديا وصدور قرار بإلقاء القبض عليها

حيث تم تداول فيديو جنسي إباحي لراقصة جوهرة مع أحد الشباب بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد تداوله بعدة ساعات قليلة تم تداول عدد من الصور والفيديوهات الإباحية الأخرى المنسوبة للراقصة جوهرة مع نفس الشاب مما أثارت ضجة بين الجمهور والمتابعين.


وقام الشاب خالد أحمد، بالتعليق على ما تداول له من فيديوهات إباحية مع الراقصة جوهرة وذلك خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ" فيسبوك"، أنه لم يرتكب أي خطأ أو فعل إباحي كما تم تدوله، وأن الفيديوهات والصور المتداوله له تخصه فقط لأنها تخص حياته الشخصية والزوجية مع جوهرة.


وأكد خالد، وذلك خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ" فيسبوك"، أنه لم يقم بنشر أي فيديوهات أو صور خاصه به مع جوهرة أنه ما تداول حدث بعد سرقة هاتفه ببضع ساعات وأنه غير مسئول تماما عن ما تم نشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد نشر هذا المنشور، قام خالد أحمد بإغلاق حسابه الشخصي على الفيسبوك لعدم الحديث كثيرا عن الفيديوهات الإباحية المتداولة له برفقة جوهرة، وحذف حسابه على الواتساب، واكتفى بوجود حسابه على الانستجرام بل خصصه لمتابعيه فقط.

وبعد إجراء التحريات الامنية للتوصل إلى حقيقة تلك الفيديوهات، أكدت مصادر أمنية، بأن بعد الفحص والتحري تم التأكد من صحة الفيديوهات الإباحية المنسوبة للراقصة جوهرة، وأن تم تصويرها في إحدى الشقق السكنية بالدقي في محافظة الجيزة وتم تصويرها بواسطة هاتف محمول حديث الإصدار.

وجاري حاليا التوصل إلى المسئول عن نشر تلك الفيديوهات الإباحية على مواقع التواصل الاجتماعي تحت إشراف إدارة التوثيق والمعلومات، حتى يتم توجيه تهمة رسمية له وهي التحريض على الفسق والفجور.
وقام باسم عبد المنعم مدير أعمال الراقصة جوهرة، بالتعليق عن الفيديوهات الإباحية المتداولة للفنانة الاستعراضية جوهر، معبرا عن مدى استيائه من المكالمات الهاتفية العديدة التي تحاول الوصول إليه بعد تداول تلك الفيديوهات الإباحية لجوهرة.
 
حيث نشر مدير أعمال الراقصة جوهرة، تدوينه شخصية له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير ب" فيس بوك"، قائلا: "هو أنا مطلوب منى أتناقش فى واقعة سرقه موبايل من شخص وكان عليه فيديوهات من حياته الشخصية؟!.. يا جماعة أنا كمية المكالمات و"الواتساب" وصلتنى لمرحلة إنى مش عارف أشوف شغلى بشكل عام، ده شئ ليس من اختصاص وكيل الأعمال للناقش فيه".

وأضاف قائلا:" "أما بالنسبة لأن الحجات اللى بتتبعتلى بقت على موبايلى أكتر من ملفاتى الشخصية، ودا شئ غير مسموح بيه دينيًا ولا أخلاقيًا.. فبعد إذنكم اللى بياخد من وقته علشان يضيع وقتى أنا بمكالمة سلبية أو بيبعت على الواتساب.. ممكن يستثمر دا فى إنه يعمل شئ إيجابى لنفسه أو لحياته أحسن.. ربنا يهدى الجميع".

وأكدت مصادرت أمنية، أنه سيتم القبض على الفنانة الاستعراضية جوهرة فور وصولها لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور عن طريق الفيديوهات الإباحية المتداولة لها مع أحد الأشخاص.
وأشارت المصادر، أنه الفنانة الاستعراضية جوهرة قامت بمغادرة البلاد بعد تداول الفيديوهات الإباحية المنسوبة إليها، وبعد وصول الصيغة التنفيذية للحكم، للإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام، بمديرية أمن الجيزة.

جدير بالذكر، أن محكمة الجيزة، قضت بحبس الفنانة الاستعراضية الروسية جوهرة خلال شهر إبريل الماضي، سنة مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور بعد تداول فيديوهات استعراضية لها على موقع "اليوتيوب".

ads 3
انت في أحدث موضوع